القومي للإعاقة” يطلق فعاليات المعرض الرابع لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة

اطلق المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة فعاليات المعرض الرابع لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة أمس بالقاهرة، والذي يقام بدار ضباط النقل (النهر الخالد) بالمعادي، خلال الفترة من ٥ إلى ٧ سبتمبر الجاري، ويأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري .

وصرح د.أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بأن هذا المعرض يعد هو الرابع على مستوى المعارض التي نظمها المجلس خلال الفترة الأخيرة والثاني بالقاهرة، حيث نظم المجلس ثلاث معارض سابقة بمحافظات القاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح خلال الفترة من ٢٥ يونيو حتى ٢٤ أغسطس من العام الجاري .

وأشار “المشرف العام على المجلس”؛ إلى أن المجلس قام بتنظيم ١١ معرض خلال العام الماضي بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه المجلس بالتعاون مع وزارة الدفاع لإقامة العديد من المعارض الخاصة بمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة في القاهرة والمحافظات المختلفة، بهدف تمكينهم إقتصادياً وتشجيعهم على الإستمرار في إنتاج وتقديم منتجاتهم .

المنسق الإعلامي
ا/ محمد سري
هاتف : 01145247260

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض