القليوبية تسجل 6 حالات جديدة مصابة بكورونا من بينهم فني بمدرسة وطفل

قال  النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان ، ونائب دائرة طوخ وقها ، إن إجمالي الحالات الجديدة التي سجلت اليوم بالقليوبية هم 6 حالات، الأولى لسيدة من قرية كفر أبو ذكري التابعة لمركز بنها، عمرها 30 سنة، لتسجل هذه القرية الإصابة رقم 5 من بداية الإصابات، بسبب المخالطة لمواطن عائد من إيطاليا.

أما الحالة الثانية فهي لفني في مدرسة الأحراز المقيم في كفر سليمان الور شبين القناطر، وحالة ثالثة لسيدة عمرها 46 سنة مقيمة بمدينة شبرا الخيمة أول شارع عثمان وأبنائها طالبة عمرها 19 سنة ، وطفل عمره 12 سنة، وحالة سادسة لعامل 55 سنة، من قرية أبو الغيط التابعة لمركز القناطر.

وأوضح بدوي أن البيان الرسمي الجديد الذي سجل 120 حالة إيجابية جديدة وهذا مؤشر يجعلنا أكثر حرصا، وعدم الاستهتار مشيرا إلى أنه تم شفاء 216 حالة وبذلك يصل عدد الحالات المصابة على مستوى المحافظات إلى 985 حالة ووفاة 66 على مستوى الجمهورية.

وأشار بدوي إلى أهمية  التأكيد على عدم الاستخفاف بالأمر، والإلتزام أصبح ضروري، ونوه على عدم الانسياق وراء الشائعات، ومتابعة البيانات الرسمية، مناشداً المواطنين في هذه الفترة الحرجة، البقاء في المنازل قائلا: “ربنا يحفظكم وخدو بالكم من نفسكم خليكم في البيت”.

كما طالب بعدم الانسياق للشائعات المتداولة على صفحات التواصل الإجتماعي موضحا أن هذا الرقم هو العدد الحقيقي ، للمصابين على مستوى القليوبية بكل شفافية، بعيدا عن الشائعات على السوشيال ميديا ، والتي تتحدث عن معلومات خاطئة ، وغير صحيحة بالمرة مشيرا إلى أن الأسبوع القادم هو الأهم لذلك البقاء في المنازل قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض