القبض على مصريين جمعا 26 مليون جنيه بالاحتيال

ألقت الأجهزة الأمنية ، القبض على شخصين احتالا على مجموعة من المواطنين، وتمكنا من جمع مبالغ مالية تقدر بـ 1.5  مليون دولار.

وفي التفاصيل، بدأت الواقعة ببلاغات رسمية لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمحافظة سوهاج جنوب البلاد، من 8 مواطنين، مقيمين بدائرة المحافظة بتعرضهم للنصب من قبل شخصين أحدهما حاصل على بكالوريوس سبق اتهامه في قضية تزوير محررات رسمية، وشقيقه حاصل على ثانوية عامة“، مقيمين بالمحافظة نفسها.

وتبين من المحضر تلقي المتهمين مبالغ مالية من المشتكين بلغ إجماليها قرابة 26 مليون جنيه ما يعادل 1.5 مليون دولار، لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح غير محددة بالمخالفة لأحكام القانون، إلا أنهما توقفا عن السداد، ورفضا رد أصل المبالغ المالية للمشتكين.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بأمن سوهاج، تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض