القبض على صاحب سلسلة مطاعم «مؤمن»

سقط صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة “مؤمن” في قبضة قوات أمن القاهرة، عقب الكشف على سجله الجنائي في كمين أمني بمدخل مدينة الشروق.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تمركز كمين أمني من مباحث القاهرة، مرت سيارة استوقفها الرائد كريم الجمل لتفتيشها وفحص أوراق قائدها، فتبين أن مستقلها “حاتم. ي” صاحب سلسلة مطاعم “مؤمن” و”بيتزا كينج”.

بالكشف على تحقيق شخصيته تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في أحكام قضائية متنوعة.

وأضافت التحريات بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتهم صادر ضده 71 حكمًا قضائيًا بالحبس معظمها متعلق بإصدار شيكات بدون رصيد ومعاملات مالية بملايين الجنيهات.

تم إخطار اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بضبط المتهم، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وإحالته للنيابة العامة التابع لها الأحكام الصادرة ضده لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه سواء بتنفيذ وقضاء العقوبة في الأحكام الحضورية النهائية أو تقديم معارضة استئنافية على الأحكام الغيابية والتصالح مع أصحاب الشيكات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض