الف مبروك..نائبة في مجلس النواب تقيم حفل زفاف بحضور “وزير الرياضة”

أقامت مي محمود، عضو مجلس النواب، أمس الخميس، حفل فافها على الدكتور محمد خطاب، وسط حضور عدد من النواب والأهل، وكذلك حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة.

ونشرت النائبة صور زفافها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمشاركة متابعيها الاحتفال بهذه المناسبة، حيث تضمنت الصور لقطات فرحة العروسين وعقد القرآن، فضلا عن تواجدهما مع الحضور.

وخاضت النائبة مى محمود، انتخابات مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار على قائمة غرب الدلتا – الإسكندرية، حيث شغلت عضوية لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، ونائب رئيس لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية والأمن الغذائى ببرلمان عموم أفريقيا، كما صدر قرار بتعيينها مؤخرا مساعدا لرئيس الحزب العربي للشئون الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها