الغضبان يشهد “تحية العلم ” ويشارك أبناءة طابور الصباح

في أولي أيام العام الدراسي الجديد شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد طابور الصباح بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين ، حيث شارك الطلاب والطالبات تأدية السلام الجمهورى، وتحية العلم وقدم المحافظ التهنئة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد ، متمنياً التوفيق للطلاب فى جميع مراحل التعليم المختلفة.

وطالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من الطلاب برفع أصوات تحية علم مصر ، مؤكداً ان هناك من يضحي بروحه من أجل اعلاء راية هذا العلم وان يبدأوا العام الدراسي بالاستعانة بالله وحب الوطن؛ ودعا الطلاب الي الالتزام بالحضور وتعظيم دور المدرسة .

وأكد المحافظ أن المعلم يؤدي رسالة ذات قيمة تجاة أبنائة الطلاب ويلعب دورا كبيرا في تشكيل السلوك الإيجابي لديهم وغرس روح الانتماء وتحصين الطلاب ضد الشائعات.

مشيراً إلي فخرة وإعتزازة بتواجدة وسط أبنائة من الطلاب تلك اللحظة التي ستكون خالدة في وجدانهم وعقولهم؛ وأضاف أن المحافظة لاتدخر أي جهد في سبيل توفير كافة مقومات النجاح للعملية التعليمية هذا وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم أن عدد مدارس بورسعيد يصل إلي٤٨٠ مدرسة عام وخاص وفنى قد إستقبلت ١٥٢١٥٩ طالبا وطالبة تزامنا مع بدء العام الدراسى الجديد ٢٠١٩ – ٢٠٢٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض