العثور على جثث مسنة وابنتها وأحفادها الثلاثة داخل منزلهم بظروف غامضة

عثرت قوات الأمن ، اليوم السبت، على خمس جثث تعود لمسنة وابنتها وأحفادها الثلاثة، داخل منزلهم في ظروف غامضة . .

وتلقت مديرية أمن الأقصر، بلاغًا يفيد بالعثور على الجثث داخل المنزل، لينتقل رجال الأمن إلى مقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحضر إلى المنزل رجال النيابة العامة، حيث تم رفع البصمات في غرف المنزل، ومعاينة منافذ الشقة السكنية، خاصة أن المعاينة الأولية لم تشر إلى ارتكاب جريمة قتل أو اعتداء.

وتبين من المعاينة وجود السيدة المسنة متوفاة داخل غرفتها، وكذلك ابنتها وأحفادها الثلاثة في غرفتهم الخاصة.

وأحالت النيابة العامة الجثث إلى الطب الشرعي؛ لإعداد تقرير طبي مفصل بشأن أسباب الوفاة لكل حالة، قبل التصريح بالدفن.

وشكلت مديرية الأمن فريق بحث جنائي لإجراء التحريات السرية، وجمع المعلومات، وعلاقة الأسرة بالجيران، ومدى وجود خلافات عائلية بينهم وبين آخرين من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض