الطائفة الإنجيلية تنعي شهداء حادث تفجير سوق الشيخ زويد

كتب : ريمون ناجى

تنعي الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، شهداء حادث التفجير بمنطقة سوق الشيخ زويد بشمال سيناء.

و أدانت الطائفة الإنجيلية هذا العمل الإرهابي، وتؤكد أننا ننظر بإعزاز وتقدير للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لحماية وسلامة مصرنا الغالية.

وقالت فى بيان لها :”نتقدم بخالص التعزية لأسر الشهداء، ونصلي أن يمنح الله عزاءً وصبرًا لأهالي الشهداء، وأن يمنَّ بشفائه العاجل على المصابين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض