الصديق الندل يقتل والدة صديقه وحفيدتها في الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، بالشرقية، اليوم الأربعاء، لغز العثور على ربة منزل وحفيدتها، مقتولتين داخل منزل الأولى بشارع “المرور” بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق نجل المجني عليها الأولى.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على “أمال. ع” 65 سنة، بائعة فاكهة، وحفيدتها “حبيبة. أ” 3 سنوات، جثتين هامدتين.

فيبمناظرة الجثتين تبين إصابتهما بضربات بأنحاء متفرقة من الرأس، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “إبراهيم. ص” 30 سنة، صديق نجل المجني عليها، وأنه قتل الطفلة بعدما شاهدته في المنزل، وتعرفت عليه، قبل أن يسرق المنزل ويلوذ بالفرار إلى مدينة العاشر من رمضان؛ للاختباء.

جرى ضبط المتهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض