الصدمات تتوالى.. 4 أحكام جديدة على مرتضى منصور

أكد عبدالناصر زيدان على إصدار حكم من محكمة جنح العجوزة ضد مرتضى أحمد منصور رئيس الزمالك الموقوف بشأن قضية السب والقذف التي رفعها على رئيس الزمالك الموقوف.

وقال عبدالناصر زيدان في فيديو عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي: “قضت محكمة جنح العجوزة بتغريم مرتضي منصور، رئيس الزمالك الموقوف، بمبلغ عشرة الاف جنية و٥٠١ جنيه تعويض مؤقت في الجنحه رقم 2915 لسنة 2021 والمرفوعة من عبدالناصرزيدان ضد مرتضي أحمد منصور بتهمة السب والقذف”.

عبدالناصر زيدان يعلن عقاب مرتضى منصور
وأضاف: “كما قضت المحكمة نفسها بذات الحكم وهو الغرامة المؤقتة بمبلغ 10 الاف و501 جنية في الجنحه رقم 1803 لسنة 2021 والذي تقدم بها عبدالناصر زيدان أيضا ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق. وشدد عبدالناصر زيدان:” أنه سيطالب بتعويض 25 مليون جنيه عن كل قضية، للأضرار التي أصابت إسمه وسمعته وكذلك إسم عائلته وأسرته والأضرار الجسيمة التي لحقت به من جراء تجاوزات مرتضي منصو”.

وتابع زيدان : ” حصل هاني العتال هو أيضا على حكم في قضيتين ضد مرتضى منصور وبنفس العقوبة، لكن هو سيطالب بغرامة قدرها 250 مليون جنية بسبب ماوقع من رئيس الزمالك الموقوف من سب وقذف حسب وصفه”. وأختتم تصريحاته: “صدر الحكم اليوم الإثنين من محكمة جنح العجوزه برئاسة القاضي الجليل محمد حسنين، وسكرتير الجلسه الأستاذ محمد عبدالحكم”.

مرتضى منصور يتلقى أول حكم قضائي
الجدير بالذكر أن محكمة العجوزة أصدرت حكمها اليوم، في جلسة انعقدت صباح اليوم الإثنين، حكما ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، بتغريمه 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت بمبلغ 501 جنيه لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

جاء هذا الحكم بداعي تعدي مرتضى منصور على ممدوح عباس بالسب والقذف، حيث من المنتظر صدور العديد من الأحكام في الفترة الماضية، خاصةً مع تواجد أكثر من 1000 قضية ضد رئيس الزمالك الموقوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض