الصحة: برنامج تدريبي للأطباء والتمريض على استخدام أجهزة التنفس

تنظم أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني، برنامجا تدريبيا لجميع الأطباء والتمريض غير العاملين بوحدات الرعاية المركزه لتدريبهم على أساسيات الرعاية المركزة واستخدام أجهزة التنفس الصناعي.

ياتي ذلك في إطار توجيهات وزيرة الصحة بوضع الخطة الطارئه لمكافحة جائحه فيروس الكورونا19 COVid .

ويستهدف البرنامج تدريب 3000 طبيب و3000 ممرض وممرضة كحد أدنى، ويتم تنفيذ البرنامج في جميع المحافظات في نفس التوقيت منعاً لنقل المتدربين بين المحافظات.

ومن المقرر تنفيذ البرنامج بواسطة أساتذة من كليات الطب المختلفة والهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بالتنسيق مع قطاع التدريب بوزارة الصحة والسكان.

وتلتزم الأكاديمية بتعليمات الوقاية الصادرة من قطاع الطب الوقائي بالوزارة ومنظمة الصحة العالمية، مع مراعاة الفصل بين أعداد المتدربين لمنع التجمعات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض