الصحة العالمية: 83% من مصابي كورونا فى العالم تم شفاؤهم بدون علاج

قال الدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية أن 83% من المصابين بكورونا فى العالم تم شفاؤهم بدون تلقى علاج، مشيرا إلى أن إيطاليا أسوأ سيناريو فى العالمة لمواجهة كورونا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي”، تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية “صدى البلد”، أنه تم تحديد فترة العزل بـ 14 يوما لتقليل المخالطة ولأنها فترة حضانة الفيروس، لافتا إلى أن مصر من أولى الدول التى حصلت على الكواشف الحرارية وطبقته بشكل صحيح.

وأوضح أن سلالات الفيروسات الجديدة لا تنتهى، ولكنها تختفى وتعود مرة أخرى، فالفيروسات ذكية وجيناتها تتغير، وهناك محاولات جدية للوصول إلى لقاح فعال، ولم يتم تجربة سريرية واحدة على مصاب بفيروس كورونا حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض