الشرطة الروسية تعتقل فتاة هددت بتفجير طائرة

ذكرت مصادر روسية، اليوم الخميس، أن الشرطة تمكنت من اعتقال فتاة كانت قد هددت بتفجير نفسها في طائرة اضطرت للهبوط اضطراريا في أحد مطارات العاصمة موسكو.

وأفادت وكالات أنباء بأن طائرة روسية، تابعة لشركة طيران “إس 7″، هبطت اضطراريا في مطار دوموديدوفو بموسكو بعد أن وقفت راكبة في ممر الطائرة وهددت بتفجير نفسها.

غير أن الشرطة الروسية قالت في وقت لاحق إنها لم تعثر مع الفتاة، عقب اعتقالها وتفتيشها، على أي مواد متفجرة.

وذكرت شركة طيران “إس 7” أن طائرتها كانت في رحلة من سيمفروبول في منطقة شبه جزيرة القرم إلى موسكو.

وبحسب المصادر الروسية، فإن الراكبة هددت بتفجير نفسها في طائرة متوقفة بمدرج مطار “دوموديدوفو” في موسكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض