السيناريست زينب عزيز تشيد بتنظيم مهرجان الجونة السينمائي

أشادت السيناريست زينب عزيز، رئيس المركز القومي للسينما، بالنجاح التي حققته إدارة الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك في بيان صحفي، ذكرت فيه أن هناك تنظيما أكثر من رائع لفعاليات المهرجان التي تقام بالتوازي ما بين عروض للأفلام وندوات.

كما أشادت بنوعية الأفلام التي تنافس داخل المهرجان، حيث قامت الإدارة بانتقاء مجموعة مميزة من الأفلام من دول مختلفة وتناقش عدة قضايا مهمة.

وأشارت إلى أن المهرجان أصبح ملتقي لكل محبي السينما والدراما ووسيلة للتواصل فيما بينهم، مؤكدة أن المهرجان يتطور في كل دورة عن السابقة بشكل يواكب تطور الحركة في عالم السينما.

وكان المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، قد سبق أن قال إن هناك إقبالا كبيرا على شراء تذاكر أفلام مهرجان الجونة، معلقا: “الإقبال كبير على مشاهدة الأفلام، وأكيد مهرجان الجونة مش مهرجان فساتين”.

وأضاف رمسيس، أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السنمائي، تشهد توسع في البرامج ما يجعلها مختلفة عن الدورات السابقة، قائلا: “هناك مسابقة لأفلام البيئة وجائزة مقدمة لصناع السينما الشباب، وجائزة خالد بشارة والمعرض يأخذ شكل مختلف تماما، وأكثر من وجه جديد أيضا، وهناك 76 فيلم يشارك في الدورة الحالية منهم 7 أفلام مصرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض