السيسي يوجه رسالة إلى رئيس جنوب السودان

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة إلى الرئيس سلفاكير رئيس دولة جنوب السودان، للتأكيد على قوة ومتانة العلاقات المصرية والجنوب سودانية.

وسلم رئيس المخابرات العامة الوزير عباس كامل، الرسالة إلى رئيس جنوب السودان، خلال زيارته إلى دولة جنوب السودان، الأربعاء، للقاء الرئيس سلفاكير ونائبه الأول رياك مشار وعدد من المسؤولين فى الدولة.

كما عقد الوزير عباس كامل اجتماعا موسعاً مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانية، للوقوف على الترتيبات النهائية للعملية السلمية بين الفصائل المسلحة ودولة السودان الشقيقة.

وخلال الزيارة، افتتح رئيس المخابرات العامة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وبرفقتهما عدد من المسؤولين المركز الطبي المصري الجديد بمدينة جوبا، وسط ترحيب كبير من المواطنين والمسؤولين فى شعب جنوب السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها