السيسي يهدى السيده “ميزرا” شقه سكنيه

 

قال المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء فى تصريحات خاصه إنه تم استكمال جميع الإجراءات اللازمة لحصول السيدة “ميزرا عبدالله” وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة المستفيدة من الشقة التى أهداها لها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وستتسلم غدا الأربعاء السيده  “ميزرا عبدالله” الشقة سكنية المهداة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ومقرر أن يتم ذلك فى ديوان عام محافظة شمال سيناء حيث توقيع السيدة ميزرا، على عقد ملكية الشقة واستلامها بحضور اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والمهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء.

 

 

وأضاف وكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء أنه تم تحرير العقد وتجهيزه للتوقيع وتسليم السيدة الشقة المخصصة لها فى ديوان عام المحافظة، وسيقوم اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتسليمها مفتاح شقتها الجديدة، وهى مكونة من 3 غرف على مساحة 90 مترا دور أول بعمارات الإسكان الاجتماعى فى حى العبور بالعريش.

وأشار محمد رضوان إلى أن فريق من المهندسين بمديرية إسكان شمال سيناء قام بمراجعة موقف الشقة واستكمال كافة المرافق الخاصة بتوصيل الكهرباء وتركيب العداد وتوصيل المياه والصرف الصحي وأعمال الدهانات اللازمة.

وكانت العروس وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة تعانى فقد البصر من بين 4 شقيقات يعانين بدورهن فقد البصر، تم زفافها على عريسها “أيمن رمضان” فى احتفال شعبى نظمه أهالي شمال سيناء بالجهود الذاتية وخلاله طالبوا بتوفير اخر ماتبقى من احتياجات العروس وهى شقة.

وفور نشر اليوم السابع لمطالب أهالى سيناء استجاب الرئيس وكلف جهات الاختصاص بتلبية هذا الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض