السيسي ينفعل على أجهزة الدولة.. تعرف على السبب

عارض الرئيس عبدالفتاح السيسي الخلاف الذي وقع قبل سنوات بين وزارة النقل ومحافظة الاسكندرية حول قطعة أرض داخل المحافظة قائلا: “معقول أجهزة الدولة كانت تقاضي بعضها البعض.

وقال الرئيس السيسي: خلاف بين النقل والمحافظة وبينهم قضايا على قطعة أرض واتاخدت منهم والمواطن أخدها حق انتفاع من الدولة وكان يسدد حتى عام 2009″.

واضاف الرئيس: “حتى لو عملنا إصلاح للموقع لن نأتي على حساب الناس وسيتم تعويض المواطنين”.

وقال الرئيس السيسي : بطالب الحكومة بعدم التقاضي بين أجهزة الدولة ده آخر إجراء نوصله لما غابت الحقيقة بقت عبء على الدولة لأنك هتعوض الناس ملهاش ذنب”.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، عددا من المشروعات القومية ومنها مشروع التطوير الحضاري “بشاير الخير 3” بمدينة الإسكندرية.

ويعد مشروع “بشاير الخير” من أكبر مشروعات تطوير العشوائيات ليس في الإسكندرية فقط بل في جمهورية مصر العربية، حيث كان للمشروع دور الريادة في وضع نموذج لتطبيق برنامج تطوير العشوائيات من خلال البدء في بناء مساكن جديدة محل القديمة، ونقل سكان العشوائيات إلى مساكن جديدة كاملة المفروشات كما يأتي في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض