السعودية تقرر تعليق العمل في كافة الجهات الحكومية

قررت السلطات في المملكة العربية السعودية، اليوم، تعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية لمدة 16 يومًا عدا القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إن حكومة المملكة تقرر إلزام جميع الشركات والمؤسسات بتطبيق الحجر المنزلي لمدة 14 يوما من تاريخ القدوم لجميع العمالة الوافدة من خارج المملكة قبل الشروع في مباشرة أعمالهم، وكذلك من تظهر عليهم أعراض تنفسية من العمالة الموجودة خلال الوضع الراهن.

إلى ذلك ‫أغلقت أمانة منطقة الرياض عددا من مقاهي “الشيشة”، التي خالفت تعليمات الإغلاق الاحترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وطبقت الأمانة على المخالفين الغرامات بحدها الأعلى، واتخذت الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وكثفت أمانة منطقة الرياض في إطار جهودها الاحترازية أعمال تطهير وتعقيم المتنزهات والحدائق وممرات المشاة وملاعب الأطفال في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض