«الراجل اللي قابل السيسي بالصدفة» يكشف لـ«السلطة الرابعة» الكواليس الكاملة

ربما لا يخطر في بال أي إنسان أن يقابل رئيس دولته في الشارع، ولكن هذا الأمر تحقق مع الشاب محمود سمير “33 عام”، والذي يعمل مندوب مبيعات ويقطن بمحافظة الشرقية، حينما فوجئ بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء جولته على عمال الإنشاءات.

وتداول المصريون فيديو زيارة الرئيس للعمال بشكل واسع والذي يُظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي غاضبا من عدم ارتداء العمال للكمامات الطبية وسط أزمة تفشي فيروس كورونا.

رواد السوشيال ميديا تداولوا صور الشاب محمود سمير والذي بدا في مقطع الفيديو متفاجئاً من رؤيته للرئيس، وأخذ البعض يسخر من الصورة، والبعض الآخر ممن تسيطر عليهم نظرية المؤامرة شككوا أن تكون الصورة لمواطن عادي يمر في الشارع بمحض الصدفة، لذلك كان للسلطة الرابعة الحوار التالي مع صاحب أشهر صورة في جولة الرئيس المفاجئة:

…………………………………………؟
– عرفت إنه الرئيس لما قربت وأنا ماشي

…………………………………………؟

– والإحساس كان عادي وكنت متفاجئ إنه الرئيس بصراحة

…………………………………………؟
– انا سمعت صوته وكان واضح جدا ولكن كنت فاقد التركيز بعض الشيئ ل كنت مشغول بمشوار خاص بشغلي

…………………………………………؟
– مفيش اي حد كلمني من الأمن خالص والأمر كان عادي جدا

…………………………………………؟
– منطقه رابعه العدويه طريق النصر

…………………………………………؟
– مكانش فيه غير سيارة الرئيس ومشفتش اى انتشار أمنى

…………………………………………؟
– الموضوع في الأول ضايقني طبعا لان بعض المواقع والسوشيل ميديا غيرت الحقائق وبعد ذلك اتكلمت علي صفحتي الشخصيه للتوضيح.

…………………………………………؟

– لأ طبعا انا شايف الموضوع غير مرتب علي الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض