أخر الأخبار

الرئيس العام للكنائس الرسولية يفتتح وحدة للعناية المركزة: نمارس دورنا المجتمعي

أفتتح القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر وحدة للعناية المركزة، بمؤسسة لمسة حب بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.
وقال القس ناصر كتكوت، إن افتتاح وحدة للعناية المركزة، يأتي ضمن دور الكنيسة تجاه المجتمع والدولة في مكافحة الأوبئة والأمراض المختلفة ولاسيما جائحة كورونا، مشيرا إلى أن العناية المركز في مغاغة هي خطوة أولية وسوف تعمل الكنيسة الرسولية على كيفية تعميم تلك الخدمات في أماكن تواجد الكنبسة الرسولية على مستوى الجمهورية.
وأوضح الرئيس العام للكنائس الرسولية إن افتتاح وحدة للعناية المركزة هو دور جديد تقوم به الكنيسة الرسولية في مصر تجاه المجتمع.
وكان رئيس المجلس العام قد تفقد مبني الكنيسة الرسولية في قرية بني غني بسمالوط والتي يجري تشييدها وإستكمال مبانيها بصحبة القس الأمريكي آدم تريمبور من الكنيسة الرسولية الأمريكية والسيدة حرمه القسيسة كىستينا.واللذان أشادا بما رآها في مصر من تلاحم الشعب المصري معا في المناسبات .
حضر الآحتفال القس عادل جاد الله نائب الرئيس العام والقس أليشع سامي رئيس مجمع المنيا وبني سويف الرسولي و الدكتور زين الإطنازي أمين تنظيم حزب مستقبل بمحافظة المنيا وعضو مجلس الشيوخ ومجدي ملك عضو مجلس النواب وعضو مجلس الأمناء وسهير أديب عضو مجلس الشيوخ ومحمد عبد الحفيظ عضو.مجلس الشبوخ والشيخ عياد سليمان الأمين العام للصندوق للكنائس الرسولية .كما حضر الأفتتاح الكاتب الصحفي أرمنيوس المنياوي المستشار الإعلامي للكنائس الرسولية في مصر وأمين مساعد حزب مستقبل وطن بمركز المنيا والقمص برنابا وكيل مطرانية مغاغة، ومينا البدري المدير التنفيذي لمؤسسة لمسة حب بمغاغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق