الدكتور على جمعة من “بهية”: بناء الإنسان مقدم على البنيان ” صور” 

 

قام الدكتور علي جمعة، مفتى الجمهورية الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء، بزيارة إنسانية إلى مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.

استمع فضيلته لقصص اجتماعية لمحاربات سرطان الثدى داخل المستشفى، واللاتى أعربن عن سعادتهن الكبيرة بزيارته ودعمه لهن، واعتبر المحاربات أن مثل هذه الزيارات لرجال الدين الأجلاء تمثل دعما نفسيا قويا لهن.

كان فى استقبال فضيلة المفتى الاسبق كل من المهندس ماجد حمدى ،عضو مجلس إدارة مستشفى بهية والدكتور محمد عمارة مدير المستشفى، وعدد من مسئولى المستشفى.

أشاد الدكتور على جمعة بالمجهودات المبذولة داخل بهية، وبدورها الاجتماعى فى الكشف على أكثر من 80 ألف سيدة خلال أربع سنوات بالمجان، مطالبا كل فئات الشعب المصري
بدعم بهية إحدى النماذج والكيانات المصرية الناجحة لاستمرار دورها، وهذا واجب علينا كلنا كمصريين، مؤكدا أن ” بناء الإنسان مقدم على البنيان”.
وحرصت محاربات بهية على التقاط صور تذكارية مع الدكتور على جمعة وتقطيع التورتة معه فى جو يسوده بالتفاؤل.

من جانبه قال المهندس ماجد حمدى عضو مجلس إدارة مستشفى بهية إن مثل هذه الزيارات لرجال الدين ولا سيما شخصية جليلة مثل الدكتور على جمعة، هى جزء هام من الدعم النفسى والمعنوى لمحاربات مرض سرطان الثدي اللاتى فى حاجة إلى المؤازرة والدعم، ممتنا لمثل هذه الزيارة الإنسانية قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان الكريم، طالبا من فضيلته بتكرار هذه الزيارة لأهميتها وقد وعد الدكتور على جمعة بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خبير عقاري يطالب الحكومة و"إسكان النواب" بوضع آليات تحفيزية لتصدير العقار للخارج «كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية
soulta4

مجانى
عرض