الحكومة تؤجل الإعلان الرسمي لمواعيد حظر التجول في رمضان بسبب «السيسي»

انتظر المواطنون اليوم الأربعاء الإعلان الرسمي من الحكومة عن مواعيد حظر التجول الجديدة، في شهر رمضان المبارك.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا”، ولم يسفر الاجتماع عن أية قرارات بشأن مواعيد حظر التجول في رمضان.

وقالت مصادر أن سبب ذلك هو اختلاف الأراء بين أعضاء اللجنة المتمثلين في وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والسياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، والدولة للإعلام، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس هيئة الشراء الموحد.

وبحسب المصادر، رأى البعض أن يستمر الحظر كما هو بنفس المواعيد الحالية من الساعة الثامنة مساءا، وحتى الساعة السادسة صباحا، إلا أن فريق آخر دافع عن فكرة تأجيل الحظر لساعة حتى يبدأ من التاسعة مساءا حتى السادسة صباحا.

وأكدت المصادر أن الاتجاه الغالب كان تأجيل موعد الحظر للتاسعة، إلا أن اللجنة أجلت الإعلان الرسمي حتى يتم أخذ رأي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخصوصا أن مدة الحظر المعلنة سابقا تنتهي غدا الخميس 23 أبريل 2020، لذلك سيتم غدا الإعلان الرسمي عن المواعيد الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض