“الحركة الوطنية” يرحب بدعوة الحزب الشيوعي الصيني لحشد المجتمع الدولي لمكافحة كورونا

رحب حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد، بدعوة الحزب الشيوعي الصيني، للتعاون في حشد القوى الدولية لمواجهة فيروس كورونا وتحقيق الانتصار عليه وحماية البشرية من هذا الكابوس المزعج الذي بات يهددها.

واكد حسين لي ممثل الحزب الشيوعي الصيني بسفارة الصين في القاهرة، في خطاب رسمي بعثه الي حزب الحركة الوطنية المصرية قائلا : أنهم يسعون لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة الوباء العالمي عبر حشد الأحزاب الفاعلة في جميع أنحاء العالم، لمكافحة الفيروس القاتل.

وأضاف ممثل الحزب الشيوعي الصيني في خطابة للحركة الوطنية ، أن مشاركة حزب الحركة الوطنية المصرية في المبادرة يساهم في حشد قوى المجتمع الدولي لمكافحة الوباء وتحقيق الانتصار النهائي.

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الحزب يرحب بكل المبادرات والحلول المقترحة من جميع الهيئات والأحزاب العالمية لمواجهة خطر فيروس كورونا والتوعية بطرق الوقاية والنجاة من هذا الوباء.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، انه “سبق أن طالب الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بضرورة القيام التعاون فيما بينها حتى نتمكن من عبور عنق الزجاجة، لذا يسعد الحزب بالمشاركة بقوة في هذه المبادرة الدولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض