الحركة الوطنية تطالب الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا

طالب الدكتور محمد رجب المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية، المصرية بضرورة الانضباط والالتزام بالقرارات التي اتخذتها الدولة في إطار خطتها لمكافحة فيروس كورونا الوبائي.

وقال محمد رجب، لقد دقت ساعة الأداء الجاد والانضباط وعلينا أن نقف موقفا جادا منضبطا ونحترم كل القرارات التى تصدر دفاعا عن الوطن وحماية لأرواح أبنائنا وأهلنا فى ربوع مصر كلها فلم يعد هناك وقت للهزل نكون أو لا نكون علينا جميعا التوحد من أجل الوطن وأبنائه فى كل مكان”.

وشدد المستشار السياسي للحركة الوطنية المصرية على أنه لم يعد مقبولا من الآن فصاعدا أن يكون هناك تهاون أو تراخٍ أو استهتار لأن الموقف خطير والمسؤولية جسيمة ونحن قادرون عليها بإرادة حديدية والإيمان بالله القادر على كل شيء.

ودشنت أمانة الإعلام بحزب الحركة الوطنية المصرية بالتعاون مع أمانة التنمية البشرية والشئون الصحية بالحزب حملة توعوية واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بمخاطر فيروس كورونا الوبائي الذي بدا ينتشر بشكل لافت واستهدفت حملة التوعية تسجيل فيديوهات مع عدد من الأطباء والمتخصصين للحديث عن طرق الوقاية والمكافحة ونشرها في عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض