الحركة الشعبية لمقاطعة اسرائيل تطالب بمقاطعة حفل جينفير لوبيز

طالبت حركة الحركة الشعبية لمقاطعة إسرائيل ” بى دى اس “، من الشباب المصرى،  مقاطعة الحفل الغنائى، للمغنية جينيفر لوبيز ، والتى تنفذها إحدى الشركات المصرية .

وقال الحركة ف بيانها ، ان المغنية الأمريكية “جينيفير لوبيز” ترفض الاستجابة لنداءات مقاطعة اسرائيل وتصر علي إقامة حفل غنائي في الأراضي المحتلة وتتورط في تبيض وجه الاحتلال وغسل جرائمه في حق الشعب الفلسطينى، وتتمادى في إعلان دعمها لدولة الاحتلال وسياساته العنصرية عبر وصفها للأراضي المحتلة بـ “The mother land of Israel” بالإضافة إلي تعمدها نشر صور لها ولعائلتها بالأراضي المحتلة عبر حسابها على موقع الإنستجرام.

واضافت الحركة ف البيان ، انه في الوقت نفسه تعلن احدي الشركات المصرية عن تنظيمها حفل غنائي للمغنية الأمريكية بالقاهرة في أغسطس الجاري، وهو ما نعتبره رسالة استفزازية تطبيعية تحمل في طياتها محاولات خبيثة لتمرير التطبيع مع العدو الصهيوني و المتورطين في دعم جرائمه، وهو ما لن يقبله الشعب المصري وقواه الحية.

واختتمت الحركة البيان بتوجيه الدعوة لكل مصري حر ، لمقاطعة هذا الحفل الغنائي ردا علي المواقف السابقة للمغنية الأمريكية وتصديا للرسالة التي جاءت تحملها إلينا، ولنرفع جميعا أصواتنا برفض هذه المحاولات التطبيعية ونكرس جهودنا لإفشالها.

#مصر_تقاطع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض