الحرامى الغبى .. سرقة سيارة ووضع رقم هاتفه لمساومة صاحبها

وقعت حادثة سرقة غريبة بحى النزهة، حيث قام لص بسرقة سيارة خاصة لامرأة، ثم قام بترك ورقة على باب منزلها مدون فيها رقم هاتفه المحمول الشخصي، في منطقة النزهة بالقاهرة.

وفي حيثيات الواقعة، تلقت الأجهزة الأمنية في مصر بلاغا من ربة منزل، أفادت فيه بسرقة سيارتها وقيام مجهول بوضع ملصق على مدخل العقار محل سكنها مدون به رقم هاتف محمول؛ لمساومتها على دفع مبلغ مالي نظير إعادة السيارة.

وتمكنت الشرطة من خلال التدقيق في رقم الهاتف، الذي عادة ما يكون مسجلا باسم صاحبه، من تحديد مرتكب الواقعة، إذ تبين أنه عاطل عن العمل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، ويملك سجلا جنائيا.

وتم ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول بداخله شريحة بذات رقم الهاتف المدون على الملصق، واعترف في التحقيقات بسرقة السيارة بأسلوب ”المفتاح المصطنع“، ومساومة المجني عليها، وعثر بحوزته على بطاقات هوية ورخص قيادة مزورة باسم أحد الأشخاص.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها