الجمعه 7 فبراير.. إجتماع اللجنة المركزية للتحالف الشعبي الإشتراكي

يعقد حزب التحالف الشعبي الإشتراكي ، يوم الجمعة الموافق 7 فبراير، إجتماع اللجنة المركزية للحزب وذلك لمناقشة عدد من القضايا الداخليه للحزب والتطورات الراهنة في الشأن السياسي .

وقال مدحت الزاهد رئيس الحزب، أن اللجنة المركزية للحزب تجتمع كل 6 أشهر وذلك لمناقشة التطورات في المجال السياسي فيما يخص الشأن المصري والتطورات في الوضع العربي وإلاقليمي والدولي، مشيرا أن اللجنة تضم ما يقرب من 114 عضوا من المحافظات المختلفة.

وأضاف الزاهد في تصريح خاص ل “السلطة الرابعة” أن الإجتماع سيناقش أيضا التقارير الواردة من أمانات المحافظات المختلفة للحزب سواء أمانه الإعلام أو التثقيف أو التنظيم ، ومن المقرر أيضا مناقشة بدء التحضير للمؤتمر العام للحزب الذي من المقرر عقده في شهر اكتوبر من العام الجاري، لافتا أن إنعقاد المؤتمر العام يسبقه عقد مؤتمرات تشاوريه في الأقاليم وإجراء انتخابات مندوبي اللجنة المركزية في المحافظات.

وأوضح رئيس الحزب أنه من المقرر أن يناقش الإجتماع أيضا موقف الحزب مع تيار الحركة المدنية بشأن انتخابات المحليات والاستعدادات لخوض الانتخابات القادمة ، كما سيناقش الحزب موقفه من دعوي التظاهر لأحداث ذكري 25 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض