الجزائر تسير 28 طائرة مملوءة بالمشجعين لحضور نهائي أفريقيا بالقاهرة

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء في الجزائر تمهيد الطريق لسفر حوالي خمسة آلاف مشجع إلى القاهرة لدعم منتخبهم الوطني في نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وبلغت الجزائر نهائي كأس الأمم لأول مرة منذ 1990 حيث ستواجه السنغال في المباراة النهائية في استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وقال بيان مجلس الوزراء إنه سيتم تخصيص 28 طائرة لسفر آلاف المشجعين إلى القاهرة وستبدأ الرحلات من ليلة الخميس.

وأضاف البيان أنه تم تكليف سليم برناوي وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باتخاذ كل التدابير لتوفير العدد الكافي من التذاكر لحضور المشجعين في نهائي كأس الأمم.

وتحلم الجزائر، التي ستظهر في النهائي للمرة الثالثة، بإحراز اللقب القاري للمرة الثانية وتكرار فوزها على السنغال بعد التفوق 1-صفر في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض