الجبهة الوطنية لنساء مصر :تحية للأسرى الفلسطينيين فى يومهم

وجهت الجبهة الوطنية لنساء مصر التحية فى يوم الأسير الفلسطينى 17 إبريل  لآلاف الأسرى الأبطال الفلسسطينيين الصامدين فى سجون العدو الصهيونى.

وقال بيان صادر عن الحركة ، ألف تحية للأسرى البواسل من النساء والأطفال والرجال من الشباب والشيوخ الذين يخوضون معارك الأمعاء الخاوية التى تصل لعدة أشهر من أجل تحقيق مطالبهم الإنسانية المشروعة فى العلاج ودخول الأدوية وزيارات الأهل الممنوعة عنهم.

ألف تحية للأسرى الذين يخوضون معارك الإضراب تحديا للظروف السيئة والضغوط والترهيب من جانب سجانيهم وجلاديهم من الكيان المجرم الغاصب الذى بات خائفا ومذعوراً من صمودهم وتحديهم, لقد أراد العدو كسر إرادتهم ولكن إرادة السجان هى التى انكسرت أمام عزيمة وشجاعة الأسرى.

إننا نحمل الكيان المجرم مسئولية الحفاظ على حياة الأسرى الفلسطينيين داخل السجون فى ظل محنة فيروس كورونا الذى يجتاح العالم متسببا فى إصابة مايقرب من مليونين وقتل أكثر من مئة الف من البشر.

وإننا نؤكد فى هذا اليوم على توحيد الصف الفلسطينى لتحرير فلسطين من النهر إلى البحر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وحق اللاجئين فى العودة إلى ديارهم، كما نكرر رفضنا لصفقة القرن الترامبية الصهيو أمريكية ورفضنا للتطبيع مع الكيان الصهيونى ونطالب بمحاكمته أمام المحاكم الجنائية الدولية بجرائمه التى يرتكبها بحق الإسرى والشعب الفلسطينى.ونطالب الشعوب العربية باستمرار مقاطعة العدو الصهيونى اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ورياضيا.كما نطالب كل الشعوب الحرة بمساندة كفاح الشعب الفلسطينى.
المجد للشهداء والحرية للأسرى والنصر للشعوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض