التفاصيل الكاملة لمقتل «عشري المنياوي» بطلق ناري على يد سائق سعودي

قال محمود شكل، مؤسس اتحاد المصريين بالخارج، اليوم الجمعة، إن مشاجرة وقعت داخل سوق تجاري بالعاصمة الرياض بالسعودية بدأت بمشادة كلامية بين مواطن مصري وآخر سعودي سببها أولوية تحميل الخضروات على سيارات نقل.

وتابع شكل: «عقب ذلك تطاول المواطن السعودي على الشاب المصري الذي دافع عن نفسه وكرامته فأخرج السعودي طبنجة 9 ملي كانت بحوزته وأطلق عليه 5 رصاصات في أماكن متفرقه من جسده وفر هاربا ثم حضرت سيارة الإسعاف ونقلته من موقع الحادث إلى أقرب المستشفى لكنه لم يستجب لمحاولات العلاج وتوفي».

 

وأضاف أنه خلال تلك المشاجرة تدخل أحد أقارب القتيل «ابن شقيقه» وأصيب بـ 3 طلقات نارية في الذراع الأيسر وهو يرقد الآن في حالة حرجة داخل إحدى المستشفيات بالرياض لتلقي العلاج، مؤكدا أن قوات البحث الجنائي تواصل جهودها لضبط المتهم وفرضت طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث.

 

وأوضح «شكل» أن سبب إطلاق الأعيرة النارية هو خلاف وقع بين عشري محمد حسن، وشهرته رضا، وحسين سامي محمد حسن، من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ وسعودي الجنسية بسبب خلاف على نقل حمولة خضروات انتهت بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض