التضامن: تعويضات فورية للأسر المتضررة من الأمطار

قال الدكتور محمد عثمان، رئيس قطاع شئون المديريات بوزارة التضامن الاجتماعي، إن القرار الوزاري رقم 86 ينظم عملية التعويضات فيما يتعلق بخسائر النفس والمال والمنقولات، لافتًا إلى أن الوزيرة منذ أشهر قليلة ضاعفت التعويضات وفقًا للبحث الاجتماعي وتقديم الأوراق التي تدل على حدوث أزمة فردية أو جمعية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، تقديم وائل الإبراشي، أنه سيتم صرف تعويضات لمتضرري الأمطار، وفقًا للأوراق الدالة على الضرر الواقع، والبحث الاجتماعي.

ولفت: إلى أن المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التي ترأسها الوزيرة، بجانب عدد من الجمعيات الأهلية، تدعم الجهود الحكومية في سبيل دعم الأسر المتضررة من الأمطار، موضحًا أن هناك لجنة مركزية للإغاثة بوزارة التضامن الاجتماعي، بجانب اللجان الفرعية المحلية في الأحياء تتواصل على الفور مع الأسر المتضررة وتقديم كافة الدعم.

وأكد: أن الدولة تصرف التعويضات للأسر المتضررة في حينه دون تأخير، بجانب توزيع أغطية ووجبات ساخنة للمتضررين، من قبل لجان الإغاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض