“التحالف الشعبي” يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة ويؤكد : سجناء الرأي هم حراس الوطنية في مواجهة الارهاب”فيديو”

وجه مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب، الجمعة، لمناقشة عدد من القضايا الداخلية للحزب والتطورات الراهنة في الشأن السياسي التحية لجميع سجناء الرأي، مؤكداً علي مطالبة الحزب الدائمة بضرورة الافراج الفوري عن سجناء الراي ضمن المطالب الأخرى الخاصة بالحريات الديمقراطية .

وأضاف في كلمته خلال اجتماع اللجنة المركزية بالمقر الرئيسي للحزب، أن هؤلاء المسجونين توجه إليهم الاتهامات بمشاركة جماعات إرهابية في الوقت الذي كانت فيه حزب التحالف الشعبي وجميع القوي المدنية في صدارة الإرهاب علي مر تاريخها منذ نشأتها .

كما وجه رئيس الحزب التحية لشهداء الوطن من الضباط والجنود الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العمليات الإرهابية ، مشيراً أن الإرهاب يسعي لزعزعة واستقرار الوطن العربي واهدافهم الخبيثة وارتباطها بما يحدث في سوريا وليبيا .

وأشار إلي أنه إذا كانت هناك تهديدات تواجه مصر والمنطقة العربية فمن باب اولي ان يكون الوطنين خارج السجون، مؤكداً أنهم حراس الوطنية وهم الكتيبة المتقدمة في مواجهة الارهاب قبل اي مؤسسه وتحملوا عبء المواجهة طوال الوقت .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض