الاتحاد المصري يستبعد 3 لاعبين من المنتخب

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إنهاء مسيرة ثلاثة لاعبين من منتخب “الفراعنة” بعد خروجه المبكر من نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي احتضنتها مصر خلال الفترة ما بين (21 يونيو و 19 يوليو).

ويرغب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ثروت سويلم، والقائم بأعمال مجلس الإدارة، تفعيل توصية استبعاد اللاعبين الذين تتخطى أعمارهم الـ 30 عاما من أجل النزول بمعدل أعمار المنتخب، خاصة بعد إخفاقه الأخير في كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

ووفقا لقرار مسؤولي اتحاد الكرة، سيتم رسميا إقصاء ثلاثية من لاعبي منتخب الفراعنة، وهم عبد الله السعيد (34 عاما) لاعب فريق بيراميدز، وليد سليمان لاعب نادي الأهلي (34 عاما)، وأحمد المحمدي (31 عاما) لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

وخرج منتخب مصر مبكرا من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، على منتخب جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض