الإطاحة بمحمد صلاح من ليفربول.. والنادى يستقر على البديل

كشفت صحيفة “دايلي إكسبريس” البريطانية، عن استقرار نادي ليفربول على بديل مثالي لتولي مهام النجم المصري ومهاجم فريق ليفربول لكرة القدم محمد صلاح، في حال رحيله عن الأنفيلد.

 

 

وأوضحت الصحيفة – في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني ،أن ليفربول لديه بالفعل اللاعب المثالي وهو هارفي إليوت كما أن المدير الفني للفريق يورجن كلوب معجب جدًا باللاعب الشاب لدرجة أنهم سلموه بالفعل صفقة جديدة طويلة الأمد، مشيرة إلى تكهنات بمغادرة اللاعب المصري الدولي الأنفيلد لينهي مسيرته مع ريال مدريد أو برشلونة بينما يصر الريدز على أنه ليس للبيع ولكن مع انتهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في عام 2023، قد تكون هناك بعض المزايا للسماح له بالرحيل قبل أن يدير صفقته مقابل لا شيء.

ورجحت الصحيفة، أن ليفربول حصل بالفعل على رجله ليحل محل نجم روما السابق حيث حصل إليوت للتو على عقد مدته خمسه أعوام حيث يتطلعون لتأمين مستقبله على المدى الطويل.

وكانت تقارير سابقة أفادت بأن نادي ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع مهاجم فريق كرة القدم محمد صلاح ومستشاريه، خاصة أن اللاعب المصري لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع على ما قد يكون آخر عقد كبير في مسيرته مع نادي أنفيلد أم لا.

وتابعت أنه على الرغم من التكهنات بأنه قد يتطلع إلى الابتعاد عن ليفربول، يأمل رؤساء آنفيلد أن يتمكنوا من تأمين مستقبل صلاح بعد عقده الحالي، على الرغم من أنهم مترددون في كسر هيكل الأجور الحالي للنادي، مشيرة إلى أن صلاح وتياجو ألكانتارا يتصدران قائمة أجور ليفربول بحصولهما على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا في حين أنه من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع ليفربول في صيف عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض