الإتحاد الأفريقي في ضيافة الباسلة

 إستقبل محافظ بورسعيد وفدا من دول الاتحاد الافريقي ضمن زيارة تأتي ضمن فعاليات دورة تأهيلية لكوادر أفريقية في مجال التنميه المحلية واللامركزية وذلك بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية والتي تنظمها وزارة التنمية المحلية خلال الفترة من ١١/٢٣ حتي ٢٠١٩/١٢/٥.
وفي ضوء حرصها علي تنفيذ خطة مصر أثناء رئاستها الإتحاد الأفريقي . ورحب محافظ بورسعيد ب٣٠ شاب وكادر أفريقي يمثلون ١٩ دولة من دول الإتحاد؛ موكدا بأن مصر علي جزء لا يتجزأ من عمقها الأفريقي.
واعرب عن سعادته بأواصر الود والترابط التي عادت وبشكل كبير كسابق عهدها في فترة حكم الرئيس السيسي كما كانت علية قبل سابق في عهد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ويتجلي ذلك ويتضح بتبادل الخبرات والبعثات والوفود.
وتم عرض فيلم تسجيلي عن بورسعيد علي الضيوف يوضح أشهر معالمها وأهمية موقعها المتميز هذا وقد زار وفد الإتحاد الأفريقي عدد من إدارات الديوان العام ومتحف النصر وحديقة المسلة وفي خلال الزيارة قد أشاد الوفد بمستوى التطور والتجهيزات الإدراية الحديثة الموجودة داخل الإدارات.
حيث أكد الوفد على أن محافظة بورسعيد تعد نموذج للتطور والتنمية فى مختلف المجالات وأن التطور الذى شهدته المحافظة ساهم فى تحقيق التميز و التغيير المنشود والذى تسعى لتطبيقه الدولة المصرية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض