الأهلي يهدد بعدم إذاعة مباراته مع إنبي مساء اليوم.. تعرف على السبب

يبدو أن المفاجآت لم تنته بين النادي الأهلي والشركة الراعية له، حيث يسود اتجاه قوي لعدم إذاعة المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر، اليوم الخميس، أمام إنبي في الأسبوع الـ30 للدوري العام؛ بسبب تأخر حصول الأهلي على مستحقاته من الشركة الحاصلة على حقوق البث.

وبحسب مصدر داخل الأهلي، هدد مسؤولو الأحمر بعدم إذاعة مباراة إنبي، مساء الخميس، في حالة عدم الحصول على المستحقات المتأخرة من قيمة البث للقلعة الحمراء.

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بين الأهلي والشركة الراعية، حيث سبق ذلك تهديد من الأهلي بمنع أفراد الشركة من دخول الملاعب؛ بسبب عدم الحصول على المستحقات، وهو ما تبعه بيان رسمي من الشركة الراعية تطالبه فيه بالوقوف بجوارها في تلك الفترة الحرجة مع الالتزام بالوفاء بجميع التزاماتها في أقرب وقت.

ومن جانب آخر، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن النيجيري جونيور أجاي والذي سيغيب عن لقاء الفريق اليوم أمام إنبي، سينتظم في تدريبات الأحمر بعد غد السبت.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات صحفية، أن أجاي سيتخلص من الإجهاد في العضلة الضامة، وسيشارك بشكل طبيعي في تدريبات بعد غد السبت، ولا تستدعي حالته إجراء أشعة جديدة.

وكان أجاي قد غادر تدريب الأمس، مصابًا بإجهاد في العضلة الضامة، وخرج من قائمة مباراة إنبي، اليوم، في الجولة 30 المؤجلة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة، غدًا الجمعة، على أن يبدأ الفريق استعداده للقاء الإسماعيلي من مساء السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض