الأهلي يحسم جدل هروب المالي أليو ديانج

حسم النادي الأهلي ، الجدل المثار حول هروب لاعب الفريق الأول لكرة القدم المالي أليو ديانج، من النادي بعد الشائعات الأخيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سفر اللاعب إلى بلده مالي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على ”فيس بوك“ مقطع فيديو للاعب المالي يرد بنفسه على هذه الشائعات، قائلًا: ”السلام عليكم يا جماهير الأهلي.. لقد قمت بالسفر إلى بلدي مالي بعد أخذ الإذن من الكابتن سيد عبدالحفيظ لأقوم بتجديد الباسبور الخاص بي“.

وتابع: ”إن شاء الله سأعود للمشاركة في التدريبات وأكون حاضرًا في مباراة وادي دجلة إن شاء الله“.

وكانت الكثير من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة من اليوم تفيد بهروب لاعب الأهلي الشاب أليو ديانج، خاصة بعدما أشارت بعض التقارير الصحفية إلى اهتمام الكثير من الأندية على رأسها بيراميدز المصري للتعاقد مع لاعب الوسط الذي تألق خلال الموسم الماضي.

وتصدر هاشتاج ”ديانج هرب يا خطيب“ موقع التغريدات ”تويتر“ في مصر، للتأكيد على أن اللاعب المالي قد هرب من النادي الأهلي، لكن اللاعب خرج ليرد على تلك الشائعات وينفيها.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج، لمدة 5 مواسم، في يوليو الماضي، قادمًا من نادي مولودية الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها