اقتراح برغبة للحكومة لإقامة مشروعات تنموية جديدة بكفر الشيخ

تقدم النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، باقتراح برغبة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، لإقامة عدد من المشروعات التنموية الجديدة على أرض المحافظة.

وقال في بيان اليوم الأحد: إن أهم المشاكل التي يعاني منها الشباب في الوقت الحالي، هي البطالة، على الرغم أن هناك حلولا عديدة لحلها، لا سيما أن قنا غنية بالإمكانيات والموارد التي لا تحظى بها أي محافظة أخرى.

وتابع: “لدينا مساحات واسعة من الأراضي غير المستغلة على أطراف المحافظة، وداخل مراكزها، تصلح لإقامة مشروعات تنموية جديدة تحتاجها  كفر الشيخ، ما يتطلب استغلالها في الاستثمار والتنمية”.

وأكد على أن محافظة كفر الشيخ، لم تحصل بعد على نصيبها العادل من المشروعات التنموية في ظل الاهتمام الكبير وغير المسبوق الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمشروعات التنمية التي تشهدها مختلف محافظات مصر، بعد أن عانت  كثيرًا من التهميش والإهمال، حيث كانت الحكومات المتعاقبة توجه الاستثمار والتنمية نحو محافظات الوجه البحري، ولم توجه أي تنمية نحو كفر الشيخ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية