افتتاح معرض لوحات فنية تجسد رحلة العائلة المقدسة بحضور الأنبا مارتيروس

افتتحت مكتبة مصر العامة معرضًا للوحات الفنية التي تجسد رحلة العائلة المقدسة وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة وجمعية الحفاظ على التراث المصري.

وجاء ذلك بحضور الأنبا مارتيروس الاسقف العام لكنائس شرق السكة الحديد ورئيس لجنة المصنفات الفنية بالكنيسة القبطية، والمهندس ماجد الراهب رئيس مجلس ادارة جمعية المحافظة على التراث، وعددا من المسئولين عن المعرض.

ومن جانبة قال الأنبا مارتيروس، إن الفنان المصري استعرض مواهبه الإبداعية في التعبير الصادق عن هذه الرحلة الكتابية التي جذبت إهتمام العالم كله بفضل المجهودات الحثيثة للدولة ممثلة في وزارة السياحة المصرية لقد إمتلأت القاعة بالأعمال الفنية من أعمال الرسم والزجاج والنحت والجلد.

وأشار إلي أن ازدحام القاعة بالحضور من المهتمين بالفنون والاستقبال الحار من مدير المكتب رياض طاهر يدعو للشكر والتقدير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض