اعدام أثنين وسجن 5 أخرين بسبب صورة على الفيس بوك

أصدرت محكمة اليوم الثلاثاء، حكما بالإعدام شنقا ضد متهمَين اثنين بينما قضت بالسجن المشدد 15 عاما على 5 متهمين آخرين لقتلهم 3 أشخاص في محافظة قنا .

وجاء حكم محكمة جنايات نجع حمادي ضد المتهمين السبعة، بعد قتلهم شابا وشقيقه وثالثا، لأنهم قاموا بنشر صورة فتاة من عائلة الجناة على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”.

واستخدم المتهمون الطلقات النارية ضد المجني عليهم حتى أرقدوهم جثثا هامدة إلى أن وصلت قوات الأمن إلى مقر الواقعة واتخذت اللازم وتم ضبط المتهمين وصولا إلى الحكم السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض