اعترافات قاتل صديقه بصالة الجيم في حلوان ليلة العيد : استفزني

استمعت نيابة حلوان، لأقوال المتهم بواقعة قتل شاب لصديقه داخل الجيم في المعصرة، بسبب خلافات مالية بينهما.

وقال المتهم “ع. م” إنه قرر أن يقضي ليلة العيد في صالة الجيم بالمعصرة، وكان في انتظار صديقه “محمود. م” لتصفية خلافات مالية بينهما.

وعندما جلسا لتصفية الحسابات ظل المجني عليه “محمود. م” يصر على استفزاز المتهم “ع. م” عندها لم يستطع المتهم التحكم بذاته، فأخرج سلاحا أبيض “مطواة” وقام بطعن صديقه.

كان المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شابين داخل صالة جيم بدائرة القسم، مما أسفر عن مقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى “محمود. م” وشهرته “نونو”، به طعنة بالبطن، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وصديقه يدعى “أحمد.م” بسبب خلافات بينهما، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام المتهم بطعن المجني عليه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية