استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسريب مكالمة مع زوجة مدير مكتبه

تقدم محافظ الإسماعيلية في  اللواء حمدي عتمان، باستقالته من منصبه بعد أيام من انتشار تسريب مكالمات هاتفية له مع إحدى السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وفقًا لمصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وقال المصدر ، إن اللواء حمدي عتمان تقدم باستقالته من رئاسة محافظة الإسماعيلية، معللاً ذلك بأنه ”يعاني من أزمة صحية ولا يستطيع استكمال عمله“، لافتًا إلى أن ذلك جاء بعد تسريب مكالمة فاضحة مع زوجة مدير مكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر أن الاستقالة تقدم بها محافظ الإقليم الذي تنحدر أصوله من شرق البلاد، إلى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ومن المتوقع الإعلان عن قبولها رسميًا خلال ساعات في ظل الجدل الكبير الدائر بشأن تسريب المكالمة الجنسية للمحافظ.

وعن كواليس الاستقالة، أوضح أن محافظ الإسماعيلية ”شعر بالحرج من تلك التسريبات ولكن لم يؤكد أنها تخصه“، لافتًا إلى أنه ”غادر مكتبه بديوان عام المحافظة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بشكل مفاجئ متوجهًا للعاصمة المصرية القاهرة، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين رئيس الحكومة“.

ولم يتسن لـ“السلطة الرابعة“ الحصول على رد من محافظ الإسماعيلية بشأن تقديم استقالته رغم محاولات الاتصال المتكررة به.

واجتاحت موجة من الجدل  مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تسريب مكالمة جنسية قيل إنها لمحافظ الإسماعيلية مع زوجة مدير مكتبه، دون وجود أي رد من المحافظ المستقيل على تلك التسريبات لحسم الجدل الدائر منذ أيام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض