استجواب برلمانى ضد وزير التربية والتعليم بسبب التابلت

بسبب سياسة الوزارة.. «برلماني» يتقدم بطلب استجواب لوزير التربية والتعليم في مجلس النواب

تقدم النائب مصطفى كمال الدين حسين، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بطلب استجواب إلى رئيس مجلس النواب ضد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن “سياسة الوزارة التي ادت إلى انهيار العملية التعليمية”.

وكان «حسين»، في وقت سابق، قال إن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الحالي لا يصلح لهذا المنصب ولا يوجد لديه خطة لتطوير المنظومة التعليمية، واصفًا تعاقده على 650 ألف جهاز تابلت جديد على الرغم من المشكلات والسلبيات التي واجهت الطلاب في استخدامه وأداء الاختبارات من خلاله بـ”إهدار المال العام للدولة”.

كما سبق للنائب البرلماني، أن تقدم بعشرات الأسئلة والطلبات لوزير التربية والتعليم بسبب تراجع أداء المنظومة التعليمية، وكثرة المشاكل التي تواجه الطلاب والمعلمين خاصة بعد استحداث الوزير الحالي نظام “التابلت” الذي نتج عنه مشاكل كثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض