استئناف مباريات الدوري الألماني خلال مايو الجاري

في خطوة جديدة نحو رفع الإغلاق واستعادة الوضع الطبيعي، كشفت مسودة اتفاق أن ألمانيا بصدد السماح باستئناف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم.

وبحسب اتفاق بين المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ومختلف الولايات، حصلت فرانس برس على نسخة منها، فإن ألمانيا تنوي السماح باستئناف دوري كرة القدم الذي توقف منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وفقًا لما نشرته “سكاي نيوز”.

وتشير مسودة الاتفاق إلى أن استئناف بطولات الدوري في ألمانيا سيكون خلال شهر مايو الجاري.

وجاء في المسودة بأن إقامة مباريات الدرجتين الأولى والثانية سيكون “من أجل الحد من الأضرار الاقتصادية” للأندية الست والثلاثين، وهي فكرة “مقبولة” اعتبارا من تاريخ معين في مايو، وفقا لفرانس برس.

ومن المنتظر أن يتم تحديد تاريخ استئناف المباريات خلال اجتماع عبر تقنية الاتصال بالهاتف في وقت لاحق اليوم الاربعاء بين ميركل ورؤساء الولايات الألمانية، البالغ عددها 16 ولاية، بحسب هذه الوثيقة.

جدير بالذكر أنه لم يتضح من خلال المسودة ما إذا كانت المباريات ستجري بدون جمهور وخلف الأبواب الموصدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية