ارتفاع عدد المصريين المصابين بـ“كورونا“ في السعودية إلى 48

 

قال هيثم سعدالدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة ، إن مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية في الرياض أكد إصابة 48 عاملا مصريا لديها، وإن جميع الحالات المصابة معزولة صحيًا وتتلقى العناية اللازمة.

وكانت وزارة الصحة السعودية  كشفت منذ أيام عن وجود حالة إصابة جديدة بفيروس ”كورونا” لأحد الركاب العابرين من حاملي الجنسية المصرية، قادما من نيويورك متجها إلى القاهرة عبر مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

وأعلنت السلطات الصحية المصرية، أمس الجمعة، تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لترفع العدد الإجمالي للحالات المسجلة في البلاد إلى 93.

وقالت وزارة الصحة والسكان، في بيان، إن ”المصابين الثلاثة عشر، هم خمسة مصريين وثمانية أجانب“، مشيرة إلى أنهم أصيبوا بالفيروس نتيجة مخالطتهم لحالات تم الكشف عنها مسبقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض