إيمان .. لجأت لوالدها بشقته في 6 أكتوبر لينجدها فأغتصبها لمدة 5 أيام

تعرضت فتاة للاغتصاب على يد والدها، لمدة 5 أيام متواصلة داخل شقته في مدينة 6 أكتوبر، إذ ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ الفتاة ربطت ملايات السرير وحاولت الهرب من الغرفة المحتجزة فيها  داخل شقة في الطابق الرابع، بعقار في الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، إلا أنّها سقطت على الأرض وأُصيبت بكسر في القدم اليمنى.

وكشفت الفتاة في أثناء مناقشتها أمام ضباط المباحث تحت قيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، أنّها هربت من شقة والدتها لعدم رغبتها في الزواج بأحد الأشخاص، وفي أثناء وجودها بشقة والدها احتجزها واعتدى عليها جنسيا لمدة 5 أيام.
وعقب استجواب الفتاة، انطلقت مأمورية من المباحث تحت قيادة المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، وألقت القبض على الأب المشتبه به، وواجهته بأقوال ابنته، وتم التحفظ عليه.

وأُخطر المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وقررت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي، كما طلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث، التي أشرف عليها اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أنّ الواقعة بدأت بسقوط فتاة من علو بالحي السادس المحاورة 12، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، وتبيّن سقوط “إيمان ا” (18 عاما) مقيمة في مركز أجا بالدقهلية، وإصابتها بكسر في القدم اليمنى.

وبسؤال الفتاة قررت أنّها سقطت في أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها في الطابق الرابع، عن طريق ربط ملايات السرير، بعد أنّ احتجزها والدها المنفصل عن والدتها قبل 7 سنوات في الغرفة ومواقعتها جنسيا، خلال فترة وجودها معها منذ 5 أيام بعد تركها منزل والدتها لعدم رغبتها في الزواج بأحد الأشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض