إلغاء حبس سمية الخشاب بقضية ”شيكات دون رصيد“

ألغت محكمة جنح الدقى ، اليوم السبت، الحكم الصادر بحق الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالح طليقها الفنان أحمد سعد.

وقضت المحكمة مجددا بانقضاء الدعوى الجنائية، بعد تصالح سمية الخشاب مع أحمد سعد، ما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم.

وكانت محكمة جنح الدقي، قضت بحبس الخشاب غيابيًا 3 سنوات، في جنحة شيك بدون رصيد، مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

وعلّق الفنان أحمد سعد عبر صفحته على إنستغرام على صدور هذا الحكم قائلًا،  ”رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضّح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوسٍ راضية“.

إلا أن سمية الخشاب كذبت أحمد سعد بشأن عدم علمه بالقضية، مؤكدة أنه غير معقول أن يكون المحامي الخاص به تصرف من تلقاء نفسه ودون علمه كما يدّعي، منوّهة إلى أن ما حدث معها هو إشارة من الله، حيث كانت تقع في حيرة بشأن تنازلها عن كافة حقوقها الشرعية منه، مؤكدة أنه بعد ما فعله لن تتنازل عن أي شيء وستحصل على جميع حقوقها بالقانون .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض