إقالة لاسارتي وجهازه المعاون

استقر الرأي داخل النادي الأهلي على إقالة مارتن لاسارتي وجهازه المعاون بالكامل وذلك بعد الخروج من كأس مصر أمس أمام بيراميدز، عقب الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وقالت مصادر،  أن قرار إقالة لاسارتي وجهازه المعاون سيصدر اليوم بعد الاستقرار على الأمر بشكل نهائى داخل القلعة الحمراء بعد الخروج من كأس مصر أمس وفى أعقاب تصريحات الخواجة الهجومية ضد مسئولي الأهلي بسبب الصفقات والتدعيمات.
وأوضحت مصادر أن قرار الإقالة سيشمل لاسارتي وجهازه المعاون بالكامل على أن يقود محمد يوسف المدرب العام الفريق فنيًا بشكل مؤقت في مباراة اطلع بره الجمعة القادم في إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا ومعه سامي قمصان وطارق سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
«كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية "بفكرة مبتكرة".. مستريح جديد في الإسكندرية استولى على 50 مليونا
soulta4

مجانى
عرض