إصابة 2 في تصادم قطار نجع حمادي

أصيب شخصان احدهما بكسر في الساق والثاني خلع في الكتف، في حادث تصادم قطار ركاب 735 ركاب نجع حمادي – سوهاج، بمصد خرساني في حوش محطة نجع حمادي.

تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغا، يفيد تصادم القطار 735 في مصد خرساني، بمحطة نجع حمادي، ما أدى تهشم إكصدام القطار وخلع المصد الخرساني، وإصابة شخصين احدهما بخلع في الكتف والثاني كسر في الرجل من شدة الاصطدام.

وقال مصدر في هيئة السكة الحديد، إن الاصطدام وقع نتيجة شد فرامل القطار مما ما دفع الجرار إلى الاصطدام بالمصد الخرسان حيث كان القطار مخصص للرحلة ما بين نجع حمادي وسوهاج.

وتابع أن هيئة السكة الحديد في قنا وبناء على تعليمات وزير النقل كامل الوزير سيتم تشكيل لجنة هندسية لكشف الاسباب الحقيقية لعملية الاصطدام ومحاسبة السائقين على الجرار الذي اصطدم في المصد الخرساني.

وأكد المصدر، إن حركة السكة الحديد لم تتأثر بالاصطدام لان ه وقع في مصد بعيد عن شريط السكة الحديد التي تمر عليه القطارات في الاتجاهين البحري والقبلي وجاري رفع أثار الحادث.

وقال مرفق إسعاف قنا، إن مصابين فقط الذي اصيبوا في الحادث، وباقي الركاب لا توجد فيهم اصابات.

وكانت شريط السكة الحديد في الآونة الاخيرة في محافظة قنا ومحافظات الصعيد، شهدت اصطدام قطارات في تروسيكلات وسيارات في الممرات غير شرعية ما بين نجع حمادي ودشنا، كما شهدت محافظة سوهاج تصادم قطاري في مركز طما في مارس الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض