إصابة مسئول بارز في النادي الأهلي بفيروس كورونا ونقله للعناية المركزة

ضرب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مسئولا بارزا فى النادي الأهلى، حيث أصيب وائل عزت مدير جهاز السباحة بالنادي الأهلي باافيروس ويرقد حاليا في العناية المركزة.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب علي التواصل هاتفيا مع وائل عزت والتأكيد علي دعم النادي له والوقوف بجواره في هذا الظرف الصعب.

ولم يلامس وائل عزت اي لاعب من الفرق المختلفة في الأهلي بعدما قرر مجلس الإدارة مبكرا إيقاف النشاط الرياضي بناء علي قرار مجلس الوزراء لمنع تفشي فيروس كورونا.

من جانبه نشر الدكتور خالد العامري شقيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، خبر إصابة وائل عزت بالكورونا.

كما سادت حالة من الغضب الشديد داخل الأهلي بعد تغريدة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة والتي تسائل فيها عن موقف محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لو أصيب بفيروس كورونا.

وأثارت التغريدة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتسائل الكثيرون عن الحالة الصحية للخطيب وذهب البعض إلى التخوف من إصابته بالفيروس.

من جانبه أكد جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن الخطيب بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي مشاكل معربا في الوقت نفسه عن دهشته مما كتبه سامي، وشدد على أن الخطيب يمارس حياته بشكل طبيعي ويتمتع بصحة جيدة.

وقال إنه لا يفهم وجهة نظر سامي في إلغاء الدوري خاصة وأن الكل سيتضرر في هذه الحالة وأن الأهلي موقفه واضح بعودة النشاط طالما سمحت الظروف بذلك، وهاجم ماجد سامي إدارة الأهلي بسبب المطالبة بعودة الدوري في تحول مفاجئ لعلاقة الناديين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض